جاء في دراسة علمية فرنسية ان تناول القهوة قد يحمي قدرات النساء العقلية من التدهور بسبب التقدم في السن.
وقارن الفريق الباحث بين مجموعتين من النساء عمرهن 65 عاما فأكثر، الاولى تتناول أكثر من ثلاثة اكواب من القهوة يوميا بينما الثانية تتناول كوبا واحدا او اقل.
واتضح من الدراسة ان المجموعة الاولى لم تعان من نفس التدهور في القدرات العقلية اثناء اربعة اعوام من الاختبار.
وتشير الدراسة ايضا الى ان …
[ قراءة كاملة ]